الأحد، 1 يناير 2017

غدا سيتم صرف رواتب الامن بشبوة

غدا الاثنين .. بدء صرف مرتبات 2977 من افراد الامن العام في شبوة ..
الأحد 01 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / شبوة / عدن الحدث / خاص
اعلنت ادارة شرطة محافظة شبوة عن بدء صرف مرتبات المجندين بإدارة الامن العام بمحافظة شبوة يوم غدًا الأثنين الموافق 2017/1/2م في مكتب الإحصاء بجوار محكمة الاستئناف بالعاصمة عتق .
وأوضح مصدر امني ل ( عدن الحدث) ان صرف المرتبات سيكون للجنود السابقين فقط ،  والذي بلغ إجمالي عددهم "٢٩٧٧" جندي ، مشيرا الى انه لم يحدد بعد موعد صرف رواتب الدفعة الثانية الخاصة بالجنود المستجدين والذين سقطت أسمائهم من الكشوفات ، والبالغ عددهم (٣٠٠٠) جندي.
وكشف المصدر الامني في تصريحه الى صدور توجيهات فخامة رئيس الجمهورية باعتماد ( 3000) جندي مستجد في الأمن العام بمحافظة شبوة بنهاية الاسبوع  ، قائلا ان المتابعة جارية على قدم وساق لاعتماد مرتباتهم وترقيمهم في وزارة الداخلية ، لافتا الى انه لم يحدد بعد موعد لصرف مرتبات الجنود المستجدين والذين سقطت اسمائهم من الكشوفات.

 وأهاب المصدر بجميع منتسبي قطاع الأمن العام الحضور في الموعد المحدد  لإسلام مرتباتهم قبل مغادرة لجنة صرف المرتبات.
 وكانت لجنة صرف مرتبات الامن العام قد وصلت الى محافظة شبوة يوم امس السبت ، والتقت صباح اليوم بالأخ احمد حامد لملس محافظ المحافظة الذي ناقش معهم بعض الصعوبات التي تواجههم في صرف مرتبات منتسبي الامن العام ، وأكد المحافظ بضرورة توفير حماية أمنية مشددة حول موقع صرف المرتبات ، وشدد على لجنة صرف المرتبات بسرعة استكمال الاجراءات المتعلقة باعتماد مرتبات المجندين المستجدين بإدارة الشرطة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق