السبت، 28 يناير 2017

تقرير يكشف مدئ تورط جلال هادي بقضايا فساد مالي بعدن واختلاس مليارات


تويتر : الجنوب اليمن

تغريدات ساخنة بشأن  حقائق جرائم ومظالم وأخطبوط  الفساد واللصوصية الغول جلال هادي وشريكه اللص الهول أحمد العيسي؟!

1) خبر خطير:جلال هادي نجل الرئيس يستلم 42 مليون ريال سعودي شهريا مقابل تزويد المقاومة بالطعام ويتقاسمها مع شريكه احمد العيسي لان المقاولة باسمه
2) جلال هادي لديه غرفة سرية يخزن فيها ملايين الريالات والدولارات بعدها يرسلها داخل حقائب للخارج لإيداعها بحسابه الخاص! يستلمها باسم دعم الشرعية
3) جلال هو وزير المالية ومحافظ البنك المركزي! وهو الآمر الناهي بأموال الشرعية ورواتب الموظفين وتمويل الوقود والكهرباء! بأمر الرئيس وعلم بن دغر!
4) جلال هو وزير المالية ومحافظ البنك المركزي! من محاسن بخاخ رفض تدخلات جلال باموال الشرعية لهذا آقالوه؟! أما بن دغر وافق أن يكون عبدمأمور جلال!
5) جلال هادي كان سبب اقالة بخاخ وايضا سبب اقالة نائف البكري من محافظ عدن الى وزير شباب لان نائف كان حجر عثرة بسبب رفضه تدخلات جلال في إعمار عدن.
6) جلال هادي يعين بوزارة الثروة السمكية وكلاء ومدراء من شبوة وابين بلا مستوى ومنهم ثانوية عامة وابناء عدن حملة ماجستير ودكتوراه مراضيح في البيت!
7) جلال هادي وشريكه احمد العيسي هما حيتان ومافيا المشاريع التجارية والصفقات والوقود والكهرباء وغيرها في عدن لهذا السبب ابعدو نائف البكري من عدن.
8) جلال هادي هو من يمول ويدعم العبث والانفلات الامني في عدن وهو زعيم صناعة الازمات في عدن! جلال يريد فرض أديب العيسي محافظ عدن بدلا عن الزبيدي!
9) جلال هادي يقرر تعيينات السفراء والملحقيات الدبلوماسية والوزراء والوكلاء والنواب!ولا يستبعد أن يكون جلال وراء مقتل الشهيد جعفر والمذيعة جميلة!
10) جلال هادي عقد صفقات مع حبتور بالسابق وحاليا مع بن دغر وهو شريك صفقات سرية وغسيل اموال مع احمد العيسي وحميد الاحمر وعلي محسن! والشعب يجوع!
ا11) للص أحمد العيسي يشتغل مع عفاش بالحديدة وصنعاء ويغسل امواله ويشتغل مع جلال هادي وعلي محسن وحميد الاحمر ويغسل اموالهم ! انه لص محترف بتاع كله.
12) أن مشاكل وازمات مصافي عدن وحيتانها جلال والعيسي وعلي محسن كلهم شركاء في جميع صفقات الوقود والمصافي والبواخر ملكيه علي محسن وحميد والزنداني!
13) جلال هادي زعيم مافيا بيع سلاح التحالف بمعية المقدشي وهاشم الاحمر والعيسي؟! على مجلس الامن اصدار قرار عقوبات ضد جلال هادي أسوة بنجل عفاش؟!
14) جلال هادي وشريكة العيسي أشتروا قصور فاخرة بالبرازيل قيمة القصر 5مليون دولار كما اشتروا بالبرازيل أسهم مصنع السيارات ومصافي النفط الخام وغيره
15) جلال هادي والعيسي ينهبون أموال الشعب باسم دعم الشرعية ويسثمرون الاموال المنهوبه بالبرازيل ودول اخرى! لا فرق بين اللصين أحمد عفاش وجلال هادي!
16) لافرق بين اللصان أحمد عفاش وجلال هادي!كلاهما سرقوا أموال الشعب وكلاهما استثمروها واحد في الامارات والاخر في البرازيل وغيرها! وماخفي كان أعظم!
17) على مجلس الامن كما فرض عقوبة على اللص أحمد عفاش أن يفرض عقوبة على اللص جلال هادي! لأن كلاهما مشتركان في بلاء ومحن ومصائب اليمن شمالا وجنوبا!
18) أن أموال الشعب شمالا وجنوبا ورواتب الموظفين وكل تمويلات الشرعية الممنوحه من التحالف أودعها جلال بحسابه الخاصة تحت سيطرته منذ 2012م حتى 2017م
19) جلال هادي غول وهول أستلم قيمة تأمين الطائرة المحروقة بالحرب وسمسر على شراء طائرة جديدة بأقل من قيمة التأمين وباقي المبلغ صادره لحسابه الخاص!
20) جلال هادي بنفوذ الشرعية أنتزع بقوة عقد متعهد كان يقدم وجبات للمقاومة وتقاسم العقد ومنحه لشريكه العيسي قيمة العقد 42 مليون ريال سعودي شهريا؟!
21) جلال هادي والعيسي بنفوذ الشرعية سيطروا بقوة على جميع مشاريع الاستثمار والعمران وصفقات التجارية مختلفة بدعم وشراكه مع حيتان مافيا حزب الاصلاح!
22) أحمد العيسي من صبي عامل في محطة بترول بالحديدة بعد حرب94م! صنعوه عفاش وعلي محسن وفرضوه شيخ وتاجر من أجل حمايه مصالحهم وتشغيل وغسيل اموالهم؟!
23) العيسي تربية عفاش وعلي محسن من94م حتى2011م شغل وغسل اموالهم! بعدها من2012م-2017م اصبح شريك جلال يشغل ويغسل أمواله!ويشتغل مع الجميع حتى الان!
24) احمد العيسي الاموال التي يشتغل بها والبواخر والعقارات وغيرها غسيل أموال المخلوع عفاش وعلي محسن وحميد الاحمر وجلال هادي وغيرهم! هو كوز مركوز!
25) المخلوع عفاش لديه أسرار أموال واستثمارات جلال هادي وأحمد العيسي وحميد الاحمر واستثماراته الخاصة مع علي محسن وسالم صالح وفضل محسن والزنداني؟!
26) جلال هادي والعيسي لايريدان السلام وضد وقف الحرب لأن هذا يتعارض مع مصالحهم! وقف الحرب يعني عدم رجوع جلال والعيسي للبلاد وسوف يهربون للخارج؟!
27) وقف الحرب يعني نهاية مصالح وجبروت لصوصية جلال والعيسي بالجنوب! صادروا أموال الشرعية واستثمروها بالخارج لهذا لن يرجعوا للجنوب في حالة السلام!
28) من تعينات جلال هادي في وزارة الثروة السمكية :ناصر النسي رئيس هيئة مصايد خليج عدن خريج مدرسة البدو الرحل 3 اعدادي! حميد كربي وكيل وزارة معنده ثانوية عامة كان بالسبعينيات منظر الحزب في شبوه! عبدالله باسنبل من مدير ادارة الى وكيل اول لايحمل اي مؤهل 45 سنة خدمه! احمد قنزل معنده ثانوية عامة وكيل وزارة 35 سنة خدمة! مدير عام مكتب الوزير عامل بصمة تانوية عامة! مدير عام الاستثمار خريج شريعة! هناك 7 مستشارين 4 منهم لايحملون شهادة ابتدائي شبه اميين! 3 اخرين من المياه!  الاخرين شهادات مزيفة بالانتساب!
الى تغريدات ساحنة جديدة عن جلال هادي وشريكه اللص أحمد العيسي؟! سيأتينا اليوم ردود افعال المطابخ والشبكة الاعلامية التابعة لجلال والعيسي ويصرفون عليها الملايين؟؟!
بقلم/
د.عادل باشراحيل
27/1/2017م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق