الأربعاء، 1 مارس 2017

ولي العهد السعودي محمد بن نايف يصدر أمرا عاجلا ويأمر بسرعة تنفيذه في الحال


أعلنت عدد من المصادر الموثوقة إستجابة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف آل سعود لمناشدة والد الطفلة لانا الحربي المصابة بمرض السرطان في الأنسجة، للقيام بعلاجها خارج المملكة.  
حيث أنه على الفور تكفل سمو ولي العهد السعودي بكافة المصاريف الخاصة بعلاج الطفلة على نفقته الخاصة في إحدى المستشفيات الكبرى في الولايات المتحدة،
فأوضح والد الطفلة الذي يتواجد حاليا في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني أن إبنته مصابة بسرطان الأنسجة، وأنه طلب إستغاثة ومساعدة من الأمير محمد بن نايف
    
وأكد أنه على الفور أمر بنقلها إلى إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقام بتوجيه الشكر والتقدير هو وأسرته إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على تلك اللمسة الأبوية الرائعة والحرص الدائم على متابعة أبناء الوطن وتقديم الرعاية اللازمة لهم.   ودعا والد الطفلة أن يحفظ الله ولاة الأمر من أي مكروه ويحفظ أمن البلاد، وهذا الموقف الإنساني لا يعتبر جديد على الأسرة الحاكمة فدائما ما يقومون بمساعدة المحتاجين مهما كانت الجنسيات الخاصة بهم.  

وقام والد الطفل بإرسال شكره وعجزه عن تقديم الشكر الكافي لولي العهد بعد أن قام بعلاج طفلته على نفقته الخاصة وتعاطف معها، بعد أن عجزت الأسرة عن دفع تكاليف العميلة لإزالة الورم الكبير المتواجد بالجانب الأيسر من رأس الطفلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق