السبت، 15 ديسمبر 2018

اللواء هيثم قاسم يزور معسكر اللواء الرابع مشاه بالمخا ويهنئ قائده العميد عبد الرحمن اللحجي لنيله ثقة الرئيس هادي

استقبل قائد اللواء الرابع مشاه العميد عبدالرحمن اللحجي استقبل يوم أمس الخميس في مقر معسكر اللواء الرابع مشاه (اللواء الثالث عمالقة سابقا) شخصية عسكرية كبيرة بعد أيام من اعتماد اللواء رسميا وترقيم أفراده واعادة التسمية العسكرية
و لأهمية هذا اللواء ودوره الفعال في الحرب الأخيرة لمواجهة الانقلابيين واسهامه في افشال مخططاتهم ضد الوطن وتقديم هذا اللواء للبطولات والتضحيات الكبيرة خلال هذه المعارك القتالية في مواجهة الانقلابيين ودفاعا عن #الوطن ومكتسباته وسيادته وشريعته تحت قيادة #الرئيس الشرعي لليمن الرئيس #المشير #عبدربه_منصور_هادي حفظه الله ورعاه .

قام وزير الدفاع السابق الواء الركن #هيثم_قاسم بزيارة تفقدية خاصة و استثائية لمقر معسكر #اللواء_الرابع_مشاه في #المخا..وكان في استقباله قائد اللواء #العميد #عبدحمن_صالح_الحجي واركان عملياته #العقيد #صالح_محدب .

وخلال الزيارة قدم اللواء هيثم قاسم التهنئة والمباركة لقادة اللواء بالإعتماد الرسمي للواء وترقيم أفراده .

وبعد جولته التي تعتبر الأولى والمهمة لهذا اللواء أشاد خلالها سيادة اللواء بإعجابه وفخره بان رأى في #الوطن من أبنائه أمثال هذا اللواء وقادته وحنكتهم في قيادته خلال المراحل الماضية والتي وصفها بالمرحلة الصعبة والمتغيرة والخطيرة ولكن بحنكة قيادة هذا اللواء وتدبيرهم الحكيم استطاعوا إثبات أنفسهم وافرادهم وعليها فقد نالوا ثقة الرئيس #المشير #عبدربه_منصور #هادي كما نالوا ثقة قيادة دول #التحالف_العربي الداعمه والمساندة لليمن وشرعيته .

وأكد اللواء استحقاقهم للإعتماد الرسمي للواء وترقيم أفراده كما جرى وهذا ليس إلا لحجم التضحية والفداء الذي بدى منهم امام كل ابناء الوطن من خلال هذا اللوا عرف ان #اليمن يملك من ابنائه من يخلصون له بكل جوارحهم .

ومن جانبهم عبر قيادة اللواء بشكرهم وامتنانهم للواء هيثم قاسم لزيارته التي يرونها كما قالوا بانها بالنسبة لهم ولافراد اللواء تعتبر تشريفا لهم ووساما يضعونه على صدورهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق