الأحد، 11 نوفمبر 2018

البخيتي"يتوسل" الى مقاتلي المليشياالفارين للعوده ويلمح الى سقوط الحديده

"البخيتي" يتوَسل إلى مقاتلي المليشيا الفارين للعودة ويلمح إلى سقوطها مع الحديدة


ناشد القيادي الحوثي محمد البخيتي من أسماهم بـ"المجاهدين المحبطين" العودة إلى القتال والتحرك إلى #الحديدة بعد هزائمهم المتتالية فيها.


وقال عضو "المكتب السياسي" لمليشيا الإنقلاب في نداء نشره في صفحته على "فيسبوك"، اليوم الجمعة، إنه يدعوا المقاتلين "الذين ضربت نفسياتهم بسبب الأخطاء والتجاوزات ودفعتهم إلى الإعتكاف في البيوت" أن يرجعوا إلى مواقعهم القتالية.


وتأتي هذه المناشدة في ظل الخسائر البشرية الفادحة التي تلقتها المليشيا خلال الأيام الماضية والتي استنزفت الخزان البشري لمعاركها بشكل غير مسبوق.


وأكد البخيتي فرار عناصر المليشيا في الحديدة بشكل مؤثر، قائلاً: إن المطلوب من جماعته اليوم هو تفعيل وتثبيت مواقعها القتالية بالحديدة "في اقدس اقدس المعارك" حد وصفه، في إشارة إلى أنها معركة مصيرية بالنسبة للمليشيا الإنقلابية.


وطمأن القيادي في المليشيا العناصر الفارين بأنه سيكون في استقبالهم لدى رجوعهم وعودتهم إلى الحديدة، مشيراً إلى فرار قيادات حوثية عديدة من الحديدة بالتزامن مع احتدام المعارك وتطويق المدينة من 3 اتجاهات.


وتقترب القوات المشتركة في معركة #تحرير_الحديدة من السيطرة على آخر خطوط إمداد المليشيا الحوثية شمالي الحديدة بعد تقدم القوات نحو شارع التسعين شمال شرقي المدينة.


وتوغلت القوات المشتركة، اليوم الجمعة، في شارع صنعاء حيث سيطرت على دوار "يمن موبايل" شرقي المدينة وواصلت تقدمها باتجاه سوق "الحلقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق