الجمعة، 10 فبراير 2017

في خطاب عبدالملك الحوثي : يهاجم الجنوبيين ويعترف بالخلاف مع المؤتمر


🔸في خطاب متلفز زعيم مليشيات الحوثي يشن هجوم على اعلامي المؤتمر وطالب ابناء الجنوب للتركيز على تطلعاتهم السياسية .

زعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي في خطاب له بمناسبة ما يسميها الذكرى السنوية للشهيد يقول انهم في صدد صناعة طائرات بدون طيار ذات بعد اطول وانهم يصنعون المدفعية وقذائف المدفعية والاهم في خطابه انه كشف عن سلاح غريب حين قال ان الولاعات في مواجهات العدوان .

وقال في خطابة ان دول العدوان خسرت الالاف من القتلى وعشرات الالاف من الجرحى والاف الخسائر في المعدات من دبابات وعربات.

وكرر مرارا في خطابة الحالة الاقتصادية التي يعاني منها بلدنا كما قال بمقابل الامكانيات التي تمتلكها دول العدوان الا انه قال انهم يصنعون طائرات واسلحة مدفعية وانهم طوروا صواريخ بركان 2 بعيد المدى الذي يصل مداه الى الرياض وقال ان القادم ما بعد بعد الرياض في تكرار لخطاب حسن نصر الله في خطابة ابان حرب 2006 مع للعدوان الصهيوني.

وقال انه ليس امامهم الا الصمود والثبات وقال ان سر صمودهم الاعتماد على الله.

وطالب بدعم الجبهات نظرا لفتح العدوان عدد من الجبهات وعليه نحن معنيون بدعم الجبهات بكل ما تحتاج من مال وغيرة وحذر من التهاون فيه .

واعترف بوصول الاوضاع الى حد المجاعة الا انه قال ان دعم الجبهات يعتبر اهم من اي شيء اخر .

كما اعترف بوجود فساد في المناطق التي تقع تحت سيطرته وقال ان من يثيرون قضية الفساد لا يهدفون الا للمزايدة وتلميع انفسهم وطالب بتفعيل المؤسسات الرقابية بشكل صحيح ووعد انه لن يحمي احد .

واعترف بوجود خلاف بين المؤتمر الشعبي العام وانصار الله قال ان في الطرفين مندسين وبالذات في المؤتمر الشعبي الذين يعملون مع العدوان وان لديهم ادله ضد اعلاميين وشخصيات في المؤتمر تعمل لصالح العدوان وحذر من التراشق الاعلامي بين المؤتمر وانصار الله وانه يخدم العدوان وحذر من اتاحت الفرصة لهم لشق الصف واتهمهم بعديمي المسئولية وانهم عملاء للعدوان وانه يجب ان يكون لنا موقف منهم .

ووجه الاجهزة الأمنية والقضاء بالتصدي لهم سوا كانوا في المؤتمر او انصار الله في اشارة غير مباشرة للاعلامين التابعين للمخلوع صالح الذين يشنون هجوما اعلاميا وغير مسبوق على جماعة الحوثي .

وشدد في خطابه انه لن يستسلم ولو ضحى بحياته مهما فعل العدوان كما قال.

وخاطب ابناء الجنوب وقال ان العدوان لايهمه الا مصالحه ولا يهمه انتم ويريدكم ان تكونو دمية بيده يحركها متي ماشاء.

وتحدث مخاطبا ابناء الجنوب بنبرة انفصالية وقال العدوان ياخذكم  لتقاتلوا في تعز والمخاء وصعدة ولم تعد القضية قضية جنوبية التي كنتم ترفعونها وقال لن تصلوا لمأربكم السياسية .

واعترف بالهزيمة بمعركة المخاء وقال ان من يديرها الامارات وبريطانية وامريكا .

الشريف/  أحمد علي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق